رئيس قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية يجتمع مع أعضاء اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر العلمي الدولي الأوّل الخاص بالتراث الكربلائي
التاريخ : 4 / 9 / 2019        عدد المشاهدات : 120
من أجل بحث آخر التحضيرات الخاصة بالمؤتمر العلمي الدولي الأول الموسوم (التُّراثُ الكربَلائيُّ ومَكانتُهُ في المَكتَبةِ الإسلاميَّة) الذي سيقيمه قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية  / مركز تراث كربلاء ، برعايةِ الأمانةِ العامَّةِ للعتَبةِ العباسيَّةِ المقدَّسة للمُدَّة من 7 – 8 تشـرين الثاني 2019م الموافِق 10 – 11 ربيع الأوَّل 1441هـ و تحتَ شعار(تُراثُنا هويَّتُنا) اجتمع رئيس القسم فضيلة الشيخ (عمار الهلالي) باللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر. 
وناقش السيد رئيس القسم مع الإخوة أعضاء اللجنة عدد من المحاور الخاصة بالجانب اللوجستي والمالي ، والإعلامي كما تمّت دراسة البحوث المقدمة للمؤتمر وتحليلها والاستفادة من معطياتها وكذلك مناقشة أهم الشخصيات المدعوة لحضور المؤتمر من باحثين وضيوف .  
وأكد رئيس القسم إن المؤتمر يحتاج الى جهد كبير لكي يعبر عن قضية التراث الكربلائي وإبراز قيمته وثيمته الكربلائية المميزة مع التركيز على اللمسة التراثية الجمالية . كما حث أعضاء اللجنة على استثمار الوقت القادم لإنجاز متطلبات إقامة المؤتمر  في وقته المحدد .
 
 
 

شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :