رئيس قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية يزور معهد القرآن الكريم النسوي في مدينة (أراك)
التاريخ : 13 / 10 / 2018        عدد المشاهدات : 670

زار رئيس قسم شؤون المعارف الاسلامية والانسانية في العتبة العباسية المقدسة فضيلة الشيخ عمار الهلالي والوفد المرافق له معهد القرآن الكريم النسوي التابع للعتبة العباسية المقدسة فرع  (أراك ) في الجمهورية الاسلامية الايرانية  , للاطلاع على سير العمل في المعهد. 

والتقى فضيلته بمديرة المعهد العلوية (سرور حافظ الموسوي) ، وتمَّ التباحث في خطط العمل المقترحة للعام الجاري وامكانية تحقيقها بأفضل صورة ممكنة, ومؤكداً " أنَّ العتبة العباسية المقدسة تسعى من خلال سلسلة المشاريع القرآنيّة التي يقدمها القسم الى اشاعة ثقافة القرآن الكريم وتجذيرها في نفوس الناشئة، لإعداد جيل مؤمن حامل للثقافة الإسلاميّة الأصيلة من منبعها الصافي - القرآن الكريم والعترة الطاهرة " .

من جانبها تقدمت مسؤولة الفرع بالشكر والتقدير لرئيس القسم والوفد المرافق له على زيارتهم ومتابعتهم للفرع , مؤكدة " أن الفرع  يشهد أقبالا واسعا من طالبات حفظ القرآن". كما أشارت إلى "أن الفرع يقدّم عدّة دروس في حفظ القرآن الكريم وتلاوته ، والمسائل الفقهيّة ، ودروس في العقائد" .

واختتم رئيس القسم زيارته بجولة ميدانية داخل أروقة المعهد ألتقى خلالها بعدد من أستاذات المعهد وطالباته, متمنياً لهنّ دوام السداد والتوفيق .

بعد ذلك توجه الوفد لزيارة أدارة التبليغات الاسلامية في مدينة (اراك) لمتابعة جملة من المتعلقات الادارية وتذليلها . والتقى بمديره فضيلة الشيخ (سر لكيان )، الذي رحب بالوفد مثلما قدّم الشكر والتقدير للعتبة العباسية المقدّسة على افتتاحها لهذا المعهد ودعمها ومتابعتها المستمرة له من الجوانب كلّها .

 


شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :