انطلاق دورة تعليم اللغة الفارسية لمنتسبي قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية
التاريخ : 7 / 12 / 2018        عدد المشاهدات : 3133
ضمن الدورات التطويرية التي يقيمها قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية التابع للعتبة العباسية المقدّسة ، انطلقت صباح الأحد (3/ 12/ 2018) م، دورة (تعليم  اللغة الفارسية) التي يقيمها القسم لمنتسبيه بالتنسيق مع وحدة اللغات التابعة لجامعة الكفيل، وتستمر لمدّة ستة أشهر. 
مسؤول وحدة اللغات في جامعة الكفيل الأستاذ محمود فيصل الصبار بيّن" إنَّ الدورة ستستمر لستة أشهر بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع، بهدف تزويد المنتسبين بمهارات القراءة والكتابة والمحادثة في اللغة الفارسية". 
مضيفاً "إنَّ ختام الدورة سيشهد اختباراً موسعاً، وعلى أساسه ينال المشارك الذي يجتاز الاختبار بنجاح شهادة من جامعة (فردوسي) في مشهد المقدّسة، أو من وزارة العلوم الايرانية".
من جانبهم عبّر المشاركين عن سرورهم بهذه الدورة كونها تساعدهم تطوير امكانياتهم وتعزيز قدراتهم اللغوية في التعامل مع زائري مدينة كربلاء المقدسة. 
يذكر أنَّ قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية متواصل في إقامة الدورات التطويرية لمنتسبيه وفي المجالات كافة والتي يتطلبها عملهم، إذ سبق وأن أقيمت دورات في أنظمة الحاسوب، والمونتاج، والتصوير، والتنمية البشرية، واللغة العربية ودورات أخرى متنوعة.

شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :