إنطلاق فعاليات مشروع أمير القرّآء الوطني في العتبة العباسية المقدسة
التاريخ : 6 / 5 / 2016        عدد المشاهدات : 363

إنطلقت فعاليات "مشروع أمير القرآء الوطني" خلال حفل أقامه مركز القرآء والحُفاظ في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة.
وقد حضر الحفل مدير معهد القرآن الكريم "الشيخ جواد النصراوي" ومسؤول مركز إعداد القرآء والحُفاظ "السيد حسنين الحلو" وعدد من الاساتذة المتخصصين والطلبة المشاركين وعدد من الضيوف.
الحفل إبتدأ بتلاوة للقارئ "ليث العبيدي" وعدد من الكلمات التوجيهية حيث أشاد الشيخ النصراوي بالجهود الكبيرة التي بذلها الكادر التنفيذي من أجل الاستعداد الجيد لهذا المشروع وحثّ الطلبة المشاركين فيه على بذل أقصى الجهود للإستفادة منه متمنياً أن يمثل هؤلاء الطلبة بلادهم في المحافل والمسابقات الدولية وهذا هو أحد الأهداف الأساسية من إقامة المشروع.
من جانبه قدّم المدير التنفيذي للمشروع "علي البياتي" شرحاً موجزاً عن رؤية وأهداف المشروع للحاضرين والتعريف باللجان المرتبطه به.
كما تخلل الحفل التعريف بالأساتذة والطلبة من خلال مسؤولَيْ اللجنة الإعلامية "أزهر طالب" و"حسين الصافي" فيما اختتم الحفل بتلاوة للقارئ "السيد حسنين الحلو" أتبعها بالحديث عن تأثير معرفة حياة القرآء الكبار على نفسية ووضع القارئ والتحسين من مستواه معتبراً أن هذا ما سيحققه مشروع أمير القرآء الوطني لكل مشارك إن شاء الله تعالى.


معهد القران الكريم رجال


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :