مشروع أمير القراء الوطني يكمل استعداداته لإنطلاق النسخة الرابعة
التاريخ :        عدد المشاهدات : 936

أنهى مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة معظم الاستعدادات اللازمة لمشروع أمير القراء الوطني بنسخته الرابعة ومنها السكن، والنقل فضلاً عن قاعات التدريس، والمطالعة وجميع وسائل الترفيه والألعاب المختلفة ، والذي سينطلق قريباً بمشاركة عدد من البراعم القرآنية الذين سيتوافدون إلى مدينة كربلاء المقدسة من مختلف المحافظات العراقية، كما تم اختيارهم حسب الأفضلية من بيّن المتقدمين للمشروع ممن شارك في الاختبارات الأولية عن طريق تقليد ما نشر من مقاطع صوتية مثلت مدارس التلاوة المختارة في هذا العام.
العتبة العباسية المقدسة وفرت كل ما يلزم لنجاح هذا المشروع من أماكن للدراسة والسكن وكذلك الحدائق الجميلة والملاعب الرياضية والمجالس الثقافية والترفيهية.
يذكر أن هذا المشروع يقام بإشراف أساتذة أكفاء ويهدف إلى خلق جيل قرآني متميز يأخذ على عاتقه إكمال المسيرة القرآنية بخطوات ثابتة.

مضيفاً: أن المشروع سيستمر لمدة (30-40) يوماً وأن العتبة العباسية المقدسة وفرت كل ما يلزم لنجاح هذا المشروع من أماكن للدراسة والسكن وكذلك الحدائق الجميلة والملاعب الرياضية والمجالس الثقافية والترفيهية.
يذكر أن مشروع أمير القرّاء الوطني لرعاية الموهوبين في التلاوة من المشاريع الرائدة في العراق أطلقه مركز إعداد القرّاء والحفاظ بهدف إعداد جيل من القرّاء الموهوبين في التلاوة وفق نظام علمي مدروس





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :