عميد كلية التمريض في جامعة كربلاء: شبابنا بحاجة كبيرة للمشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية وهو بذرة خير ثمارها استقامة
التاريخ : 2 / 4 / 2019        عدد المشاهدات : 2602

أعرب عميد كلية التمريض في جامعة كربلاء الأستاذ الدكتور علي كريم خضير عن إعجابه الكبير بالمشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية واصفاً إياه ببذرة خير ثمارها شباب واعي يسلك درب مستقيم.

جاء ذلك ضمن الندوة الأخيرة التي أختتم فيها معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة البرامج التربوية والتعليمية في جامعة كربلاء والمقامة ضمن المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية وكان محورها (الملخص الوجيز في تجويد الكتاب العزيز وحفظه).

الندوة الختامية قدمها الأستاذ علي البياتي في كلية التمريض بين من خلالها جملة من أحكام التجويد منها مخارج الحروف وصفاتها وبعض الأحكام الأساسية، وسط حضور أساتذة وطلبة الكلية وجو من التفاعل الكبير.

الطلبة من جانبهم قدموا الشكر والثناء لمعهد القرآن الكريم على هذا المشروع المبارك متمنين إقامة المزيد من البرامج القرآنية لما التمسوه من فائدة كبيرة.

كلية التمريض عبرت عن امتنانها من خلال تكريم القائمين على المشروع بشهادات تقديرية قدمها عميدها الأستاذ الدكتور علي كريم خضير ومعاونه العلمي مضافاً إلى تكريم الطلبة المشاركين في دورات المشروع.


عماد العنكوشي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :