الهيئة العليا في العتبات والمزارات تجتمع بممثلي المحطات القرانية في الزيارة الأربعينية
التاريخ : 4 / 11 / 2016        عدد المشاهدات : 2563

عقد مسؤولو وممثلو الدور والمعاهد القرآنية التابعة للهيئة القرانية العليا في العتبات والمزارات عدة اجتماعات بممثلي المحطات المركزية لتنظيم العمل في تلك المحطات وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم .

وقال رئيس الهيئة القرآنية العليا في العتبات والمزارات الشيخ حسن المنصوري " أكملنا بحمد الله جميع الاستعدادات اللازمة لانطلاق المشروع ، ومنها اللقاء بممثلي العتبات المقدسة والمزارات في المحطات المركزية حيث تم عقد عدة اجتماعات مع ممثلي العتبات العلوية والحسينية والعباسية المقدسة والمزارات الشريفة ، كل جهة حسب الرقعة الجغرافية التي ستكون باشرافها " .

من جانبه أوضح عضو الهيئة القرآنية العليا عن العتبة العباسية المقدسة الشيخ جواد النصراوي " مع اقتراب موعد انطلاق مشروع المحطات القرآنية في الزيارة الأربعينية تم اللقاء مع مسؤولي وممثلي المحطات المركزية والفرعية " ، مؤكداً "ان كوادر المعهد ستشرف على 63 محطة يشارك فيها 172 أستاذ تتوزع تلك المحطات في مناطق كربلاء وبابل وبغداد بشقيه الكرخ والرصافة بالإضافة الى محافظتي النجف الأشرف والمثنى ".

كما بين الشيخ علاء محسن عضو الهيئة القرآنية عن العتبة العلوية المقدسة "تم عقد عدة لقاءات بممثلي المحطات القرآنية حيث نوقش العمل في المشروع بشكل كامل وذلك حسب الخطة والمهام التي وضعتها اللجنة المركزية للمشروع وآلية تنفيذه وإتمامه وباقي المتطلبات الخاصة بمشروع المحطات القرآنية في الزيارة الأربعينية وذلك لغرض تهيئة كافة الظروف اللازمة لانجاح المشروع" .

كما أوضح الأستاذ محمد خليل عضو الهيئة القرآنية العليا عن المزارات الشيعية في العراق " أكملنا التحضيرات كافة بغية الإنطلاق بالمشروع القرآني بعد اجراء عدة لقاءات اخرها كان في مرقد السيد إبراهيم الغمر في النجف الأشرف مع الكادر النسوي التابع للأمانه العامة للمزارات في النجف الأشرف ، حيث لاحظنا تعاون واضح من الجميع لأجل إنجاح المشروع " .

جدير بالذكر ان مشروع المحطات القرآنية في الزيارة الأربعينية يقام للعام الثاني على التوالي باشراف العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في العراق وبمشاركة جميع المؤسسات القرآنية في العراق .

 





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :