استعدادات واسعة للكوادر النسوية في الهيئة القرانية العليا لإدارة محطاتها القرانية في الاربعين
التاريخ : 7 / 11 / 2016        عدد المشاهدات : 2329

 تواصل الكوادر النسوية التابعة للهيئة القرانية العليا في العتبات المزارات استعداداتها لإدارة مشروع المحطات القرانية في الزيارة الاربعينية من خلال تنظيم عدة فعاليات وانشطة مختلفة .

وابتدأت تحضيرات الكوادر النسوية من خلال تنظيم ندوة حول اهمية التدبر في القران الكريم اقيمت في قاعة سيد الاوصياء في الحائر الحسيني الشريف بحضور ممثلي المؤسسات ونخبة من الشخصيات في عدد من المحافظات وبالتعاون مع مؤسسة بصائر القرانية للاستفادة من الحشود المليونية في ارساء منهج التدبر وتعليم القراءة الصحيحة للزائرات .

واستضافت الندوة الباحثة المتخصصة في التدبر القراني الاستاذة فاطمة السماعيل التي اكدت على ضرورة استثمار فرصة التجمّع المليوني لنشر ثقافة القرآن الكريم وتدبّره وذلك عبر تأسيس كادر متخصص يطبّق عملياً وصية الرسول(صلى الله عليه واله ) في التمسك بالثقلين .

من جانب اخر ، عقدت دورة تحت عنوان " حي على التدبر" تواصلت على مدى يومين،في بناية دار القران في كربلاء المقدسة ، واشترك فيها 25 معلمه من النجف الأِشرف وبابل وكربلاء ، تم خلالها التعريف بخطة العمل في المحطات والسبل الكفيلة للتواصل مع اللجنة المركزية .

هذا من جهتها عقدت اللجنة المركزية لإدارة المحطات القرانية اجتماعاً بالكوادر النسوية في المزارات بحضور عضو اللجنة الشيخ محمد خليل وتم التطرق خلال الاجتماع على أهمية التنسيق في تحديد مواقع المحطات واختيار الكوادر لكل محطة وفق المنهج المتبع .

 





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :