معهد القرآن الكريم / فرع النجف يقيم المحفل القرآني السنوي الأول لطلبة مشروع أمير القراء الوطني
التاريخ : 24 / 8 / 2019        عدد المشاهدات : 165

أقام معهد القرآن الكريم / فرع النجف الأشرف التابع للعتبة العباسية المقدسة وبالتعاون مع مركز المشاريع القرآنية محفله السنوي الأول لطلبة مشروع أمير القراء الوطني في القاعة العلوية الكبرى وبحضور المؤسسات القرآنية في المحافظة ووفود العتبة العلوية المقدسة.

المحفل أفتتح بتلاوة مباركة تلاها البرعم صادق علي أحد طلبة مدرسة الحافظ خليل إسماعيل في مشروع أمير القراء الوطني، أعقبها كلمة ترحيبية لمسؤول فرع معهد القرآن الكريم في النجف السيد مهند الميالي التي رحب فيها بالضيوف شاكر كل من ساهم في أنجاح هذا المحفل القرآني.

كما تابع الميالي أن أمير القراء الوطني هو أحد المشاريع المهمة التي أقامها مركز المشاريع ونحن في النجف الأشرف أقمنا نسخة مشابهة للمشروع ويحتوي عدد من مدارس التلاوات وخصصناه لأبنائنا الموهوبين في النجف الأشرف.

جاء بعدها تلاوة جماعية لمدرسة الشيخ الشحات محمد أنور المرحلة التمهيدية لفرع النجف، ومن ثم تلاوة للبرعم عباس هادي أحد طلبة مدرسة الشيخ محمد صديق المنشاوي، تلاها تلاوة فردية بالطريقة العراقية الطالب حسين عبد الكريم أحد طلبة أمير القراء في النجف الأشرف، وكان الختام مع تلاوة جماعية تلاها طلبة مدرسة الشيخ عبد الفتاح الشعشاعي، وتوزيع الشهادات التقديرية للمشاركين.


عماد العنكوشي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :