رئيس جامعة ذي قار: المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية هو خطوة كبيرة وذو اهداف سامية وقيم إنسانية عليا
التاريخ : 22 / 8 / 2019        عدد المشاهدات : 183

 
اشاد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس بالمشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية الذي يقيمه معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة بعد لقائه بوفد ممثلا عن المشروع، واصفاً آياه بأنه خطوة كبيرة وذو أهداف سامية.
فيما ابدى استعداده لفتح آفاق التعاون المشترك مع الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة، مؤكداً أن جامعة ذي قار وبما تمتلكهُ من كفاءات علمية وفنية ومهنية متميزة هي على استعداد لتقديم خبراتها لهذا المشروع وإبداء التعاون في شتى المجالات التي من شأنها ان تحقق رسالة الجامعة وأهدافها المنشودة.
 كما عرض وفد معهد القرآن الكريم فكرة المشروع وبيان سبل التعاون العلمي والثقافي المشترك لتنفيذه والذي تبنته العتبة العباسية المقدسة في اغلب الجامعات والمعاهد العراقية بهدف إيجاد اجواء قرآنية وفكرية وعقائدية مبنية على اسس إسلامية صحيحة نابعة من الفهم العميق لمبادئ القرآن الكريم واهدافه السامية وبما يطور من امكانات الشباب القرآني الواعد عبر تنفيذ البرامج التدريبية والمسابقات.
مؤكداً على التنسيق المشترك مع رئاسة جامعة ذي قار بشأن تنفيذ فقرات المشروع ومنها الدورات التدريبية التي سينتظم فيها العديد من اساتذة الجامعة وطلبتها.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :