التقارير المصورة
أجواء روحانية ومحافل قرآنية خلال فعاليات مهرجان الإمام الحسن المجتبى عليه السلام
التاريخ :        عدد المشاهدات : 1461

شهد مقام رد الشمس لأمير المؤمنين عليه السلام اليوم 15 رمضان 1434 الموافق 24 تموز 2013 وضمن منهاج اليوم الثاني لمهرجان الإمام الحسن المجتبى عليه السلام إقامة محفلين قرآنين ،حيث افتتحت الفعاليات بمحفل قرآني واختتمت بأخر .

وأقيمت هذه المحافل بالتعاون مع معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة ،ودار القرآن بمديرية الوقف الشيعي في محافظة بابل .

وشارك في المحفل الأول مجموعة من قرّاء القرآن في محافظة بابل أتحفوا الحاضرين بمجموعة من الآيات المجوّدة وبأنغام ومقامات مختلفة .

أما المحفل الآخر والذي كان مسك الختام لفعاليات اليوم الثاني للمهرجان فقد شارك به نخبة من القرّاء الدوليين وهم القارئ الأستاذ رافع العامري وقارئ العتبتبن المقدستين الحاج أسامة حمزة الكربلائي أضافة للمقرئ في الإذاعة والتلفزيون المصري الشيخ محمد بسيوني ، مشنّفين أسماع الحاضرين وسط تفاعلهم بما تيسر من آيات مباركات من كتاب الله الحكيم .

وقد تخلل هاذين المحفلين تواشيح وابتهالات دينية ،واختتم المحفل بكلمة شكر وعرفان وجهتّها اللجنة المشرفة على أقامة المهرجان العام لجميع من شارك وحضر وأسهم بأقامة هذه المحافل القرآنية متمّنيةً لهم دوام التوفيق والتسديد خدمة للقرآن وقرّأه .
وفي نهاية هذا المحفل القرآني المبارك والمتزامن مع شهر القرآن وربيعه شهر رمضان المبارك عبّر جميع الحاضرين عن شكرهم وأمتناهم للجهود المبذولة بإقامة هذه المحافل لما لها أهمية في تنشيط الثقافة والحركة القرآنية وتجذيرها في المجتمع.


معهد القران الكريم رجال


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :