بعشرات الإصدارات التي تختصّ بالتراث الإسلاميّ :قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية يشارك في معرض بغداد الدوليّ للكتاب
التاريخ : 9 / 2 / 2019        عدد المشاهدات : 142
شارك قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدّسة في فعّاليات معرض بغداد الدوليّ للكتاب للعام 2019 ، الذي افتتحت فعالياته صباح يوم الخميس الموافق 7 شباط 2019 م  تحت شعار: (كتابٌ واحد أكثر من حياة)، بمشاركة  أكثر من 650  دار نشر محليّة وعربيّة وعالميّة من من (23) دولة عربيّةً وأجنبيّة ويستمر لمدة 12 يوماً . 
وشهد جناح القسم توافد الزائرين للاطلاع على ما تمَّ عرضه من كتب ومطبوعات أصدرها القسم ومراكزه التراثية، والتي غايتها إبراز التراث الإسلامي الشيعي لحيز الوجود بغية الإفادة منه والتعرف عليه . 
وقال مسؤول جناح العتبة العبّاسية المقدّسة في المعرض الأستاذ محمد الأعرجي: "شاركت العتبة العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة وقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في هذه النسخة من معرض بغداد الدوليّ للكتاب، ومشاركتنا كانت فاعلة ومتنوّعة، حيث بلغ عدد معروضاتنا ما يقرب من (700) إصدار، وتميّز جناحنا بأنّ كلّ معروضاته هي من تحقيق وطباعة العتبة العبّاسية المقدّسة.
من جانبه بيّن مسؤول جناح القسم الأستاذ علي كاظم جنجر " إنّ العتبة العبّاسية المقدّسة متمثلة بقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية حريصة دائماً للمشاركة بمثل هكذا معارض وملتقيات فكريّة وثقافيّة تستهدف المجتمع، وتنمية الوعي لدى الإنسان، وتحديداً ما يخصّ إحياء تراث أهل البيت(عليهم السلام)".
وأضاف: " إنّ مشاركتنا اشتملت على عشرات الإصدارات المتنوّعة التي تختصّ بالتراث الإسلاميّ، وكذلك ما يتعلّق بفتوى الدّفاع المقدّسة ودور المرجعيّة الرشيدة في تأسيس الدولة العراقيّة".
 

شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :