مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها القسم في حفظ وتوثيق التراث .. مؤرخ كربلاء السيد سلمان هادي آل طعمه يلتقي برئيس قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية
التاريخ : 8 / 1 / 2019        عدد المشاهدات : 694

زار مؤرخ كربلاء السيد (سلمان هادي آل طعمه ) قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدّسة، والتقى برئيس القسم فضيلة الشيخ (عمّار الهلالي) . وتمَّ خلال الزيارة تبادل الحديث عن العديد من المواضيع التأريخية والتراثية التي تخص مدينة كربلاء المقدسة، ولفتح آفاق جديدة من التعاون والعمل المشترك . 

وتقدم رئيس القسم بالشكر والتقدير للسيد (سلمان آل طعمه) على هذه الزيارة كما أثنى على دوره في تقديم استشارات تأريخية وتراثية وعمل مشترك مع القسم والمراكز التابعة له؛ من أجل الحفاظ على الإرث الكبير الذي تمتلكه مدينة كربلاء المقدسة  .

 (آل طعمه ) من جانبه أشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها القسم في حفظ وتوثيق تراثنا الإسلامي القيّم من خلال ما تمَّ إصداره من كتب، ومؤلفات تخص تأريخ وتراث المدينة المقدسة، وكذلك عن طريق المؤتمرات و الندوات والمعارض التراثية التي يقيمها القسم في محافظة كربلاء المقدسة و خارجها  .

الجدير بالذكر إن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات المستمرة الذي يقوم بها الباحثون، و المختصون من داخل العراق وخارجه إلى قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية، للإطلاع والإستفادة من ما يملكه القسم من مؤلفات ومصادر ومادة علمية وثقافية تختص بتراثنا الإسلامي .

 


شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :