وفد العتبة العبّاسيّة المقدّسة يزور آية الله السيّد محمد جواد العلويّ البروجرديّ (دام ظلّه) في مدينة قم المقدّسة
التاريخ : 12 / 10 / 2018        عدد المشاهدات : 1227

زار وفد العتبة العبّاسيّة المقدّسة متمثلاً بقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة آية الله  السيّد محمد جواد العلويّ البروجرديّ (دام ظلّه) في مؤسسته - مؤسسة آية الله العظمى البروجردي لنشر معالم أهل البيت- بمدينة قم المقدّسة، وتأتي هذه الزيارة ضمن جملة من الزيارات التي يجريها الوفد للعلماء الأعلام والمؤسسات التراثيّة والثقافيّة.  

رئيس الوفد فضيلة الشيخ عمار الهلاليّ أبلغ السيّد البروجرديّ  سلام وتحيات المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسيّة المقدّسة حجّة الإسلام السيّد أحمد الصافي والسيّد محمد الأشيقر الأمين العام للعتبة العبّاسيّة المقدّسة, مبيناً  إن اللقاء تضمّن التطرّق إلى جملة من القضايا التي  تتعلّق  بالتحقيق وأهميته لحفظ تراثنا الإسلامي القيّم, و لإهداء آخر اصدارات القسم الى سماحته التي تختص في هذا المجال. 

سماحة السيد العلوي بيّن خلال كلمةً له أثناء اللقاء : إن من توفيقي أن اتشرّف بلقائكم هذا اليوم, وقد تشرّفت بالاطلاع على مجموعة من إصداراتكم في إحدى المعارض في مدينة قم المقدسة وقد استفدت منها كثيراً , عملكم هذا في غاية الأهمية لإحياء تراث الشيعة وعلمائهم، إن التراث في مدن العراق تراث عظيم والعمل عليه  في الوقت الحالي أمر لازم ومهم.

وأكد سماحته على ضرورة نشر هذه الإصدارات في ربوع العالم ليطلع عليها المحقّقين وأرباب الكتب والمعرفة, ويجب ترجمتها للغاتهم ليتمكنوا من الاستفادة منها.

وتطرّق السيّد البروجرديّ إلى دور مؤسسته  في إحياء تراث جدّه آية الله العظمى السيّد حسين البروجرديّ الرجاليّ، وبسط يديه مشكورا لنشر هذا التراث بالتعاون المشترك بين العتبة العبّاسيّة ومؤسسة تراث السيّد البروجرديّ.

وفي ختام اللقاء تقدّم السيّد البروجرديّ بالشكر والتقدير للوفد على زيارته، وعلى الجهود المباركة التي تبذلها العتبة العباسية المقدّسة في علم التحقيق والتراث، متمنيناً لهم التألق والنجاح الدائم في نشر التراث وتحقيقه.


شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :