تزامناً مع ذكرى ولادة كريم آل البيت الإمام الحسن عليه السلام اختتام المرحلة الثانية من المسابقة التراثيّة الفرقيّة
التاريخ : 21 / 5 / 2019        عدد المشاهدات : 1047
تزامناً مع ذكرى ولادة كريم آل البيت الإمام الحسن عليه السلام  في ليلة الخامس عشر من شهر رمضان المبارك اختتمت  المرحلة الثانية  من المسابقة التراثيّة  الفرقيّة الرمضانيّة التي يُقيمها قسمُ شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسيّة المقدّسة في مجمّع العباس -عليه السلام- السكني حيث شهد اللقاء الذي جمع  فريق (الوِتر الموتور) و فريق ( الوافي ) فوز فريق (الوِتر الموتور)  بنتيجة (18-10),  ليكون آخر المتأهلين الى الدور القادم من المسابقة والذي سيشهد ثلاث مباريات يتأهل فيها الفائز الى الدور نص النهائي .
المسابقة شهدت  احتفالات لإحياء ذكرى ولادة الإمام الحسن "عليه السلام"  فقد تضمنت كلمةً لمعاون رئيس قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية الشيخ " علي الأسدي"  أوضح فيها شخصية وادوار الامام الحسن "عليه السلام" في نشر العقيدة الاسلامية السمحاء وعلوم اهل البيت "عليهم السلام", مسلطاً الضوء على شذرات من حياته الكريمة. وشهد الحفل أيضا  إلقاء  قصائد شعرية  تتغنى بحب العترة الطاهرة و صاحب الذكرى الامام الحسن(عليه السلام).
المحتفلون أكدوا: " إن إحيائهم لمناسبات اهل البيت "عليهم السلام" بيان لمدى المظلومية التي تعرضوا لها الائمة المعصومين -عليهم السلام- " , مشددين  على أهمية الاقتداء بأهل البيت (عليهم السلام) وإتباع نهجهم القويم.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :