منابر النور شعلة تنير وسط العاصمة بغداد
التاريخ : 22 / 4 / 2018        عدد المشاهدات : 721

تزامناً مع الولادة الميمونة والذكرى الرابعة لتأسيس معهد القرآن الكريم / فرع بغداد التابع للعتبة العباسية المقدسة أقام الفرع محفلاً قرآنياً مباركاً ضمن مشروع منابر النور والذي يقيمه مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم وسط العاصمة بغداد بمدينة الشعب داخل مسجد وحسينية الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) وسط حضور جمع من المؤمنين والمهتمين بالشأن القرآني.

 أفتتح المحفل بتلاوة عطرة تلاها القارئ اسحاق العتابي، جاء بعدها تلاوة مباركة شنفت اسماع الحاضرين تلاها القارئ الدولي من دولة أفغانستان محمد علي فروغي،

تلتها كلمة معهد القرآن الكريم ألقها مسؤول فرع بغداد الاستاذ نبيل الساعدي والتي استعرض من خلالها نشاطات المعهد في السنوات الأخيرة والانجازات التي حققها ودأب الفرع عليها من خلال المشاريع المميزة والدورات والندوات والمحافل القرآنية

في عموم العاصمة بغداد، وكان ختامها مسك مع تلاوة قرآنية مميزة تلاها قارئ ومؤذن العتبة الرضوية المقدسة من جمهورية إيران الإسلامية السيد محمد جواد حسيني.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في هذا المحفل المبارك من قبل إدارة معهد القرآن الكريم / فرع بغداد.

يذكر ان مشروع منابر النور يقيم سلسة من المحافل الاسبوعية في عموم محافظات العراق الحبيب والذي يقيمه مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :