بلقاء مميز مع خادم الحسين الحاج باسم الكربلائي, أمير القراء يختتم فترته الصيفية لهذا العام
التاريخ : 31 / 8 / 2017        عدد المشاهدات : 1435

برعاية قسم المضيف في العتبة العباسية المقدسة و بجهود مباركة من رئيسه الحاج كاظم عباده فقد أختتم مشروع أمير القراء الوطني لرعاية وإعداد الموهوبين من القراء البراعم في العراق فترته الصيفية لهذا العام وذلك بمحفل قرآني مبارك بحضور خادم الحسين (عليه السلام) الحاج باسم الكربلائي و مدير معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة سماحة الشيخ جواد النصراوي و مدير مركز المشاريع السيد حسنين الحلو .

وتضمن المحفل تقديم التلاوات الجماعية والفردية لجميع المدراس المشتركة لهذا العام مثيرة تفاعل واندهاش الحاج باسم الكربلائي لما رآه واستمع له منهم معلناً في تلك اللحظة عن استعداده لدعم هذا المشروع القرآني المبارك بأي شكل من الأشكال لما له من أهمية كبيرة في إثراء الساحة بالطاقات الجديدة.

بعد ذلك فقد بدأ الكربلائي بتقديم عدد من الهدايا لكوادر المشروع وطلبته تثميناً للجهود المبذولة من أجل الارتقاء بهذا الجيل القرآني, ابتداءً بإدارة المعهد متمثلة بسماحة الشيخ النصراوي وإدارة مركز المشاريع متمثلة بالسيد الحلو و مسؤول الإدارة في المعهد السيد حسين شناوة والمدير التنفيذي للمشروع الأستاذ علي البياتي و الكادر التدريبي والإداري وطلبة المشروع لهذا العام .

الجدير بالذكر أنّ مشروع أمير القراء الوطني يقام وللعام الثالث على التوالي من قبل مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة .

 





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :