مراكز مميزة لطلبة معهد القرآن الكريم في مسابقة بغداد
التاريخ : 6 / 5 / 2016        عدد المشاهدات : 1447

شارك براعم معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسيّة المقدّسة في المسابقة التي اقامتها المؤسسة العراقيّة القرآنيّة في بغداد, شارك في المسابقة الخاصة بالحفظ عدد من الفرق من بعض محافظات العراق. معهد القرآن الكريم بدوره شارك بـ (10) طلاب بأعمار ومستويات حفظ محتلفة وقد حصلوا على مراتب مميزة في المسابقة حيث حصل الطالب احمد علي منصور على المركز الثاني في مسابقة حفظ (5) أجزاء, والطالب مصطفى حسن على المركز الثاني في مسابقة حفظ (3) أجزاء, والطالب مصطفى سعدون حصل على المركز الثالث بمسابقة حفظ الـ(10) اجزاء ,والطالب علي عماد حصل على المركز الثالث في مسابقة حفظ (3) أجزاء من كتاب الله العزيز.
يشار إلى أنّ المؤسسة العراقيّة القرآنيّة تقيم العديد من هذه المسابقات التي تُعنى بالشأن القرآني سعيًا منها في إرساء ربيع القلوب في نفوس أبناء المجتمع الإسلامي.
مجلة الفرقان التقت رئيس الوفد المشارك في المسابقة حمزة الفتلاوي فتحدث قائلاً: بعد الجهد الحثيث الذي بذلناه في معهد القرآن الكريم ووحدة التحفيظ خصوصا من اجل ايصال طلبتنا إلى أعلى مستويات الحفظ لكتاب الله العزيز فقد تمكنا ولله الحمد من الوصول إلى ما كنا نبتغيه فقد تمت دعوتنا من قبل المؤسسة العراقية القرآنية وقد اختصت المسابقة في الحفظ وبفضل الله حصل طلبتنا على مراكز جيدة ومتقدمة وما نأمله في قادم المسابقات أن نحصل على مراتب أعلى إن شاء الله.


معهد القران الكريم رجال


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :