بمشاركة أكثر من 4,000 طالب معهد القرآن الكريم / فرع بغداد يختتم مشروع الدورات القرآنية الصيفية
التاريخ : 20 / 8 / 2018        عدد المشاهدات : 628

 

احتفى معهد القران الكريم / فرع بغداد التابع للعتبة العباسية المقدسة بتخرج أكثر من 4,00٠ طالب مشترك في مشروع الدورات القرآنية الصيفية وسط العاصمة بغداد وبجانبها الكرخ والرصافة وبحضور جمع غفير من محبي الكتاب العزيز وأساتذة المشرع واولياء الامور.

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم بصوت أحد طلبة المشروع القارئ حسين صلاح، اعقبها كلمة ألقها معتمد المرجعية الشيخ محمد رضا الدكسن، جاء بعدها كلمة معهد القرآن الكريم القاها الاستاذ محمد عمير الساعدي التي استعرض من خلالها تزايد اعداد الطلاب المشتركين في هذا المشروع واقبال أولياء الامور على تسجيل فلذات اكبادهم وانخراطهم فيه لما التمسوه من عطاء كبير في الاعوام المنصرمة وسط نفوس وشخصيات ابنائهم كما حثهم على تطوير طاقات البراعم القرآنية.

ومن ثم تلاها كلمة لطلبة المشروع ألقها ممثلاً عنهم الاستاذ عباس الأزيرجاوي التي شكر فيها جميع الأساتذة لما بذلوه طيلت لـ ٤٥ يوم المدة الزمنية للمشروع وان جهدهم كبير وسيقطف ثماره في السنوات القريبة إن شاء الله.

ومما زاد الحفل جمالاً ورونقاً مشاركة البراعم القرآنية بأشعار الولاء لآل البيت (عليهم السلام) والأناشيد الدينية والتلاوات الجماعية، وفي الخاتم تم توزيع شهادات المشاركة للطلبة والأساتذة وختامها كان بقراءة دعاء الفرج وسورة الفاتحة الى ارواح شهداء العراق الغيارى.

 





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :