وفد من جمعية الذكر الحكيم القرآنية من دولة البحرين في ضيافة مشروع أمير القرّاء الوطني
التاريخ : 10 / 8 / 2016        عدد المشاهدات : 2941

حل وفد جمعية الذكر الحكيم من مملكة البحرين  ضيوفاً على مشروع أمير القرّاء  الوطني الذي يشرف عليه مركز إعداد القرّاء والحفاظ التابع لمعهد القرآن الكريم في العتبة العباسية وقد تضمنت الزيارة إقامة محفل قرآني في مجمع العلقمي المكان الخاص بالمشروع.

 استهل الحفل المبارك بتلاوة عطرة لأحد براعم المشروع القارئ  (نجم كامل ) بعدها تحدث الحاج (حسن قنبر ) من دولة الكويت قائلاً:

إن لهذا المشروع قيمة عالية لأنه يؤكد على بناء طاقات قرآنية جديدة وهو ما نحتاجه في الوقت الحاضر

وأضاف: أتمنى من معهد القرآن الكريم أن يعمم هذا المشروع الحيوي على بقية البلدان العربية والاسلامية كما شكر العتبة العباسية على كرم الاستضافة وحفاوة الاستقبال .

بعدها استمع الحاظرون الى تلاوة  عطرة للقارئ (محمد ياسين ) من دولة البحرين , تلتها كلمة رئيس الجمعية الحاج ( علي طريف) شكر من خلالها معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية على دعوتها لزيارة المشروع  والا طلاع على برامجه وحيثياته .

واشار: الى اماكنية تطبيق المشروع المبارك في بقية البلدان العربية بمعنى أن يصطبغ المشروع بصبغة العالمية لأن مشروع رائد ومميز على حد تعبيره .

بعد ذلك استمع الحاضرون إلى تلاوة مباركة بالطريقة العراقية  للقارئ ( باقر احمد سهر ) أحد براعم المشروع  ثم وقف الجميع لقراءة سورة الفاتحة ترحماً على ارواح شهداء العراق والبحرين والسعودية اللذين قظوا في طريق الدفاع عن منهج آل البيت ( عليهم السلام)  ومن ثم تلاوة مباركة للقارئ البرعم (علي مسلم) ثم تلاوة للقارئ ( حسن الابيض) من المنطقة الشرقية في السعودية اما مسك الختام فقد كان مع  تلاوة مباركة  لاحد براعم المشروع القارئ  ( محمد محسن جوعان ) وبذلك انتهى الحفل .

 

 

 

 

 


عزيز ملا هذال


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :