بعد تغطية عموم جانب الرصافة فرع بغداد يفتتح آفاقًا قرآنية جديدة في الكرخ
التاريخ : 28 / 1 / 2020        عدد المشاهدات : 3099

أفتتح معهد القرآن الكريم/ فرع بغداد التابع للعتبة العباسية المقدسة العديد من الدورات والنشاطات المختلفة في جانب الكرخ بالعاصمة، بعد ان نجحت مشاريعه في الرصافة، بهدف نشر علوم الكتاب العزيز في جميع مناطق بغداد، وتجذير تلك الثقافة في نفوس الشباب.

الفرع افتتح عدة نشاطات كان منها: دورات في أحكام التلاوة والتجويد، ودروات لتحفيظ القرآن الكريم، وأيضاً دورات تحقيقية، إضافة إلى النشاطات المختلفة من ختمات قرآنية ومحافل وندوات قرآنية، حيث بلغ عدد الدورات المقامة إلى الآن أكثر من 20 دورة في مناطق متعددة بجانب الكرخ.

مسؤول فرع بغداد نبيل الساعدي بيّن لمركز الإعلام القرآني قائلاً: إن سبب إقامة هذه النشاطات والانفتاح على عموم العاصمة جاء من اجل نشر علوم الكتاب العزيز، وتجذير ثقافة تلك العلوم بين الشباب والناشئة وزرع حب القرآن الكريم في نفوسهم، والاهتمام بالطاقات القرآنية الموجدة في تلك المناطق.

مضيفاً: بعد تغطية عموم مناطق جانب الرصافة من خلال افتتاح العديد من الدورات والنشاطات القرآنية المختلفة بدأت إدارة الفرع بافتتاح برامج ونشاطات اخرى بجانب الكرخ، بمشاركة أساتذة اكفاء يقدمون دروساً قرآنية بجوانب متعددة منها في أحكام التلاوة والتجويد، او التحفيظ، ودورات وندوات اخرى يسعى من خلالها الفرع الى نشر الثقافة القرآنية بين اوساط المجتمع كافة.

 





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :