رئيس جامعة ذي قار يلتقي وفد العتبة العباسية المقدسة للتباحث حول إقامة ندوات بحثية موسعة عن تراث كربلاء
التاريخ : 27 / 12 / 2016        عدد المشاهدات : 2891

التقى وفد العتبة العباسية المقدسة قسم شؤون المعارف الإسلامية برئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور رياض شنته جبر وسلم الوفد كتاب الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة حول إقامة ندوة بحثية موسعة تعنى بتراث مدينة كربلاء تعقد بالتعاون مع كلية الآداب في الجامعة.

وأعرب رئيس الجامعة استعداده الكامل للتعاون مع العتبة العباسية المقدسة وإقامة الفعاليات العلمية عادا تلك الزيارة بانها تأتي ضمن سعي العتبة العباسية المقدسة نحو الانفتاح على الجامعات والمؤسسات البحثية التي يراد لها ان تشترك بالجهود التي تقوم بها العتبة المقدسة في مجال احياء التراث الفكري لأهل البيت عليهم السلام.

والتقى الوفد بعميد كلية الآداب الدكتور جابر محيسن الركابي عميد كلية الآداب في الجامعة وعدد من أساتذة الكلية، وتباحث الوفد حول الإجراءات التنظيمية لإقامة ندوة بحثه حول تراث مدينة كربلاء المقدسة واشعار الباحثين بالمواعيد المحددة لاستلام البحوث زيادة على مكان إقامة الندوة وتنظيمها.

وقدم الوفد الذي تألف من الدكتور زمان عبيد وناس والدكتور ميثم نصر الله عضوي الهيأتين الاستشارية والتحريرية لمجلة تراث كربلاء المحكمة ومصطفى هيل الانباري مسؤول شعبة الاعلام المعرفي وبعض الاخوة المرافقين، اهداءات الى رئيس الجامعة وعميد كلية الآداب تمثلت ببعض اصدارات قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة.


المصور: علي الخفاجي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :