معهد القرآن الكريم للرجال
اخبار المعهد
50 استاذاً جامعياً يشاركون في دورة الجود القرآنية الوطنية الأولى
التاريخ : 20 / 9 / 2019        عدد المشاهدات : 327

انطلقت مساء هذا اليوم في كربلاء المقدسة فعاليات دورة الجود القرآنية الوطنية الأولى بمشاركة أكثر من 50 استاذاً جامعياً يمثلون 18 جامعة عراقية، وهي تأتي ضمن المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية الذي يقيمه معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة بإشراف اساتذة من ذوي الخبرة والاختصاص.

ومن المقرر أن تستمر الدورة للفترة من 9/20 إلى 2019/9/27 يتلقى خلاها المشاركون دروساً مكثفة تشمل برامج قرآنية مفاهيمية واقرائية منها التجويد، والوقف والابتداء، والرسم القرآني، وطرائق التدريس، والعقائد والفقه، ومحاضرات قرآنية عامة وبرامج فكرية عديدة.

ومن المؤمل أن الأساتذة بدورهم سيتكفلون بنقل تلك الخبرات والمعارف القرآنية المهمة لطلبة المشروع في السنوات القادمة كونها تسهم في تمكين الشباب الجامعي إيماناً وتحصينهم فكرياً للمضي قدماً في مشوارهم العلمي للوصول إلى الهدف الأسمى واستثمار تلك الطاقات بما يعود بالنفع الكبير على وطننا العزيز والمجتمع.

يذكر أن المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية هو أحد المشاريع الفكرية المهمة للعتبة العباسية المقدسة في تلك الصروح العلمية والذي شهد اقبالاً كبيراً خلال السنوات الماضية وفي العام الأخير شارك فيه أكثر من 2،000 طالب وطالبة.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :