معهد القرآن الكريم للرجال
اخبار المعهد
مسابقة قرآنية في بريطانيا أقامها معهد القرآن الكريم فرع لندن
التاريخ : 28 / 11 / 2018        عدد المشاهدات : 55

تزامناً مع أسبوع ولادة سيد الكائنات (صلى الله عليه وآله وسلم) وولادة صادق العترة (عليه السلام) أقام معهدُ القرآن الكريم فرع لندن التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة المسابقة القرآنية الأولى في بريطانيا لتلاوة القرآن الكريم للرجال وقد احتضنتها مؤسسة الإمام الخوئي في لندن وشارك فيها قرّاء من مختلف المدن البريطانية.

المسابقة أشرفت عليها لجنة تحكيم ضمت (الأستاذ جلال معصومي، والأستاذ حيدر الموسوي والأستاذ هاني الورد، والأستاذ نذير الحكيم) وقد أنتخبت اللجنة مجموعة من المتسابقين للتلاوة الحية أمامها في المرحلة الثانية من المسابقة وتم اختيار أفضل ثلاثة  منهم للقراءة في حفل الختام الذي تزامن مع أيام الولادة المباركة.

الفائزون هم كل من القارئ مصطفى العلي في المركز الأول، وفي المركز الثاني القارئ ياسر مهدي، أما الفائز الثالث فهو القارئ حسين الصالح.

وقد تضمن حفل الختام كلمة لسماحة آية الله الدكتور السيد فاضل الميلاني وبعض المدائح والاناشيد كما شارك في الحفل براعم معهد القرآن الكريم بتلاوة وأناشيد مما أضفى على الحفل البهجة والسرور.

الحفل تميّز بالحضور الكبير لعدد من الشخصيات الدينية والرسمية من بينهم سماحة السيد  صاحب الموسوي نجل المرجع الخوئي (قدس سره) وسفير جمهورية العراق في بريطانيا سعادة الدكتور صالح التميمي بالاضافة لشخصيات من العلماء والاساتذة والمهتمين بالشأن القرآني من الرجال والنساء وحضور كبير من الجالية المسلمة في بريطانيا وقد أشادوا من جانبهم بدور العتبة العباسية المقدسة وعنايتها بالجالية المسلمة في بلاد الغرب وخصوصاً الجانب القرآنية والايماني هناك.

أما مسك الختام فكان مع تكريم الفائزين والمشاركين ولجنة التحكيم مع توزيع بعض الهداية التبركية التي حملت شذا الروضة العباسية المطهرة.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :