طلبة مشروع أمير القرّاء يشاركون في المحفل القرآني الأسبوعي لدار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة
التاريخ : 31 / 8 / 2016        عدد المشاهدات : 1408

شارك طلبة مشروع أمير القراء الوطني لرعاية وإعداد القراء البراعم في العراق المحفل القرآني الأسبوعي الذي تقيمه دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة وذلك بحضور ضيوفهم وفد مؤسسة صراط القرآنية القادم من الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

 السيد حسنين الحلو مدير مركز إعداد القراء والحفاظ بين أن وفداً ضم طلبة وكوادر مشروع أمير القرّاء الوطني زار العتبة العلوية المقدسة وشاركوا في عدد من البرامج المشتركة منها المحفل القرآني الأسبوعي وكذلك برنامج الزائر الصغير.

 مضيفاً: هذه الزيارة هي ضمن الفقرات الثقافية والترفيهية المعدة للبراعم المشاركين في هذا المشروع، مبدياً شكره للعاملين في العتبة العلوية المقدسة ودار القرآن الكريم فيها على جميل التعاون وحسن الاستقبال.

 المحفل استهل بتلاوة  للبرعم محمد ستار, عن مدرسة (الحافظ خليل إسماعيل)، ثم تلاوة جماعية لمدرسة القارئ الشيخ ( عبد الباسط محمد عبد الصمد), تلتها مشاركة بموشح للبرعم هاشم عباس, جاء بعدها تلاوة جماعية لمدرسة القارئ الشيخ (محمد صديق المنشاوي).

فيما كان الختام بتلاوة جماعية تقدمت بها مجموعة القارئ الشيخ الشحات محمد أنور.

من الجدير بالذكر أنّ هذا المحفل يقام وللعام الثاني على التوالي و بتنسيق من وحدة النشاطات القرآنية التابعة لمركز إعداد القراء والحفاظ في معهد القرآن الكريم.

 

 

 

 

 


مصطفى غازي الدعمي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :