مزار زيد الشهيد (عليه السلام) يحتضن حفل تخرج (3000) طالب
التاريخ : 28 / 8 / 2016        عدد المشاهدات : 864

أقام معهد القرآن الكريم (فرع بابل) التابع للعتبة العباسية المقدسة حفل تخرج أكثر من (3000) طالب شاركوا في مشروع الدورات القرآنية الصيفية والذي أقامه معهد القرآن الكريم وفروعه المختلفة في المحافظات بمشاركة أكثر من (12000) طالب كحصيلة اجمالية للمشروع.

الحفل أقيم في مزار زيد الشهيد (عليه السلام) في بابل وسط أجواء من السعادة والفرح بهذا الغرس القرآني المبارك وقد أستهل بتلاوة عطرة للقارئ الشيخ أبو عمار التميمي، ثم كلمة لمسؤول معهد القرآن الكريم فرع بابل السيد منتظر الموسوي والتي تحدث خلالها عن جملة من شاطات الفرع المختلفة ومن بينها هذا المشروع المبارك والذي امتد نوره في مختلف ربوع المحافظة انطلاقاً من مركز المدينة وصولاً إلى الأقضية والنواحي والقرى على حد تعبيره.

مبيننا: أن المشروع شهد مشاركة أكثر من (3000) طالب تلقوا دروساً في القرآن الكريم حفظاً وتلاوة مضافاً إلى الفقه والأخلاق والعقيدة، كما أضاف أن للمعهد العديد من المشاريع المستمرة منها دورات الحفظ وأحكام التلاوة كذلك المحافل والأماسي القرآنية المباركة.

الحفل شهد أيضاً مشاركة شعرية للشاعر عقيل المشايخي، ومشاركة مميزة لفرقة إنشاد السقاء والتي ضمت مجموعة من البراعم المتخرجين أشرف على تدريبهم المعهد في إطار مساعيه للكشف عن الطاقات الناشئة وتشجيعها، أما مسك الختام فكان مع تلاوة جميلة للبرعم أحمد جعفر أحد طلاب المشروع تبعها توزيع الشهادات التقديرية على الأساتذة المشرفين على الدورات.

يذكر أن معهد القرآن الكريم (فرع بابل) التابع للعتبة العباسية المقدسة مستمر في نشاطاته القرآنية في عموم مناطق المحافظة وجهوده في تزايد مستمر خدمة للثقلين الشريفين.


مصطفى غازي الدعمي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :