طالبات مركز فاطمة الزهراء (ع) القرءاني يتحلقن حول موضع رأس الحسين (ع)
التاريخ : 10 / 8 / 2023        عدد المشاهدات : 174

  في أجواء الحزن العاشورائي الذي يهيجه عبق الذكرى الاليمة لفاجعة بيت الرسالة نظم معهد القرءان الكريم النسوي التابع للعتبة العباسية المقدسة برنامجاً تثقيفياً في رحاب مسجد الحنانة في النجف الاشرف. 
وقالت مسؤولة المعهد الاستاذة منار الجبوري: "اصطحبت كوادرنا اليوم (٥٠) طالبة من طالبات مركز فاطمة الزهراء (ع) القرءاني التابع لمعهدنا إلى مسجد الحنانة المعظم حيث احتضن هذا المكان اسرى آل محمد (ص) يرافقهن الرأس الشريف لسبط خير الانبياء(ص) في مسيرة السبي، حيث أعددنا برنامجاً تثقيفياً لطالباتنا القرءانيات تزامنا مع هذه الذكرى".

مبينة أن البرنامج افتتح بتلاوة قرءانية مباركة، وتضمن تعريفاً بالمسجد المقدس، ثم محاضرة تربوية جمعت بين الفقه والاخلاق قدمتها الاستاذة (زينب النجار) استاذة الفقه في المعهد، والقاء اسئلة قرءانية وعاشورائية على الطالبات وُزعت على اثرها الهدايا التشجيعية، فضلاً عن فقرة الرسم الحر والتلوين، لافساح الفرصة للطالبات للتعبير عن أفكارهن ومشاعرهن تجاه القضية الحسينية. 
موضحة ان الهدف من هذه البرامج بث الوعي المعرفي بعلوم اهل البيت(ع) وما جرى عليهم من مصائب وما قدموه من تضحيات في سبيل الحفاظ على رسالة السماء وتعاليم الدين والقرءان الكريم.
#وفاء_للثقلين

 


إعلام معهد القرءان الكريم


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :