اختتام (٣) ورش تطويرية لملاكات المعهد التدريسية
التاريخ : 3 / 1 / 2023        عدد المشاهدات : 350

اختتم معهد القرءان الكريم النسوي في العتبة العباسية المقدسة (٣) ورش تطويرية أقامها بالتنسيق مع قسم التربية والتعليم العالي في العتبة ل(٤٩) مدرّسة من ملاك المعهد في النجف الاشرف.
و قالت مسؤولة المعهد الأستاذة منار الجبوري:"اتممنا بحمد الله جزءاً من سلسلة ثرية من الورش التطويرية للأداء التدريسي على أيدي أساتذة متخصصين، اجتهدوا في إيصال المعلومة لكوادرنا  التدريسية، وقدموا لكل متدربة منهن أساليب تنفعها في مسيرتها العلمية والمهنية"
  مبينة أن الخطة تتضمن (٦) ورش تنقسم على عدة مستويات، يتكون كل مستوى من عدة ورش تنقسم على قسمين، أدائي يطور مهارات المدرسات الذاتية، وتربوي: يطور  أساليب الإجادة والنشاط  في تحصيل المعلومة.
واوضحت الجبوري ان المستوى الاول تضمن ورشة (استراتيجيات تحسين الذاكرة) التي قدمها الدكتور عماد الظالمي؛ و ورشة (نموذج الفورمات) قدمها الدكتور حسن الجذيلي؛ وورشة (الفروق الفردية) قدمها الدكتور علي كريم.
من جانب آخر أثنى مسؤول شعبة التدريب والتقييم التربوي في قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة الأستاذ المدرس المساعد أحمد حميد على تفاعل إدارة المعهد وحرصها على مشروع التطوير، من خلال حضور الورش وحث المتدربات على التفاعل والانتفاع بآلية التطبيق المستقبلية لهذه الاساليب.


إعلام معهد القرءان الكريم


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :