الشيخ الهلالي يلتقي الشيخ الغداف من السعودية لبحث سبل التعاون في مجالات التراث
التاريخ : 26 / 6 / 2016        عدد المشاهدات : 167

التقى سماحة الشيخ عمار الهلالي رئيس قسم شؤون المعارف الاسلامية والانسانية في العتبة العباسية المقدسة التقى الباحث الشيخ طلال الغداف من المملكة العربية السعودية.

وناقش الشيخ الهلالي امكانيات التعاون مع الباحث الغداف في مجالات التراث الاسلامي لاسيما تراث اهل البيت عليهم السلام في المدينة المنورة وغيرها من المدن الاخرى والسبل التي من شانها ان تحفظ ذلك التراث لاسيما في مواطن ولادات الائمة الاطهار عليهم السلام وتثبيت تلك المعلومات من خلال اعمال علمية مخطط لها تهدف الى ابراز ذلك التراث الثّر الى المكتبات المختصة.

من جانبه اعرب الغداف عن استعداده لفتح افاق التعاون مع قسم المعارف الاسلامية والانسانية في العتبة العباسية المقدسة في مجال التراث الخاص باهل البيت عليهم السلام مبينا في الوقت ذاته ان في بعض المناطق من المملكة كم كبير من المواقع التي تعود الى أئمة اهل البيت عليهم السلام لم يكتب عنها بعد فهي مواضيع بحثية بكر تنتظر من يميط اللثام عنها .

واضاف الغداف ان زيارته الى العتبات المقدسة تأتي ضمن جولة يقوم بها في بعض العتبات من اجل عرض بعض المحاضرات الوثائقية عن المسجد النبوي الشريف وتعريف بالمرقد النبوي المطهر وبيان مراحل تطويره و تبيان لبعض اجزائه التي قد تخفى على البعض لما لها من اهمية كبيرة لدى المسلمين.

المصور: علي الخفاجي


اعلام المعارف


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :