إدارة مركز تراث كربلاء تعقد اجتماعًا مع العاملين في وحدة التحقيق
التاريخ : 11 / 12 /2020        عدد المشاهدات : 1396

عقدت إدارةُ مركزِ تُراثِ كربلاء التابعِ لقسمِ شؤونِ المعارفِ الإسلاميّةِ والإنسانيّةِ في العتبةِ العباسيّةِ المقدّسةِ اجتماعًا مع منتسبي وحدةِ التحقيقِ التابعةِ لهُ؛ للوقوفِ على آخرِ مستجدات الوحدةِ وأعمالِها، ومتابعةِ النشاطِ الفردي والجماعي للعاملين فيها، وتقييمِ الأداءِ المهني والعملي لكلِّ فردٍ منها.

هذا الاجتماعُ الذي ترأسه المشرف العلميّ في المركز فضيلة الشيخ مسلم رضائي –دام توفيقه-، وبحضور مدير المركز فضيلة الدكتور إحسان الغريفيّ، هو واحدٌ من الاجتماعاتِ الدوريةِ التي تعقدها إدارةُ المركزِ بصورةٍ مستمرةٍ، وأهم ما نوقش فيه الأعمالُ المستقبليةِ للوحدةِ، والخطةُ الملائمةُ لرفعِ مستوى المنجزاتِ من الناحيتين الكميةِ والنوعيةِ.

السيدُ مديرُ المركزِ فضيلةُ الدكتور إحسان علي الغريفيّ، تحدّث لنا قائلًا:

تُعدُّ وحدةُ التحقيقِ من الوحداتِ المهمةِ والفعالةِ في مركزِنا، ويعملُ فيها عددٌ من الفضلاءِ والأساتذةِ المتخصصين، وهذه الوحدةُ مسؤولةٌ بصورةٍ مباشرةٍ عن إصدارِ المؤلفاتِ بعد تحقيقها تحقيقا علميا دقيقا؛ لذا نحرص على متابعةِ أعمالِها متابعةً حثيثةً؛ حتى نرتقي بها إلى أعلى المستوياتِ.

وقد عقد المشرف العلمي فضيلة الشيخ مسلم رضائي اجتماعًا تداوليًا موسعًا مع منتسبي هذه الوحدةِ المباركةِ، وتمَّ تحديدُ عددٍ من النقاطِ الجوهريةِ، ووضعُ خطةِ عملٍ تتواءم مع الأعمالِ المُراد تنفيذها في هذه الفترةِ الزمنيةِ، وأكّدنا على الأخوةِ المحققين مواصلة الجهودِ والمثابرةِ بالشكلِ الذي يليق بالمكانةِ العلميةِ للمركزِ، وبالتالي تقديم ما يليق بمدينةِ سيد الشهداء الإمام الحسين –عليه السلام- وتراثها الإنسانيّ والدينيّ والفكريّ الثر.

    الجدير بالذكر أنَّ الهدف من هذه الاجتماعات التي تعقدها إدارة المركز بصورة مستمرة هو الوقوف على حيثيات العمل كافة، والاطلاع على وجهات نظر المنتسبين وآرائهم، فضلًا عن متابعة مراحل العمل، ومعرفة مدى تأديتهم للمسؤوليات المناطة بهم.


وحدة الإعلام


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :