آيات تتلى ومعارف شتى تفيض بالصحن العباسي المطهر ضمن محافل عرش التلاوة
التاريخ : 14 / 11 / 2020        عدد المشاهدات : 362

أقام مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة، محفله القرآني الأسبوعي عرش التلاوة الذي يقام مساء كل يوم جمعة بالصحن العباسي المطهر، متضمناً إلى جنب التلاوة مباحث فكرية إيمانية مهمة.

المحفل استهل بتلاوة قارئ العتبة العلوية المقدسة السيد هاني الموسوي، كما شهد مشاركة البرعم مهدي رضا سلام أحد طلبة مشروع حفظ القرآن الكريم، وقد استعرض خلال مشاركته مجموعة من مهارات الحفظ، مثل تحديد أرقام الصفحات والآيات والأجزاء، وأسماء السور مضافاً إلى التلاوة المتتابعة للآيات من رؤوس الصفحات، وتعد هذه اولى مشاركات الحفاظ في محفل عرش التلاوة، اعقبها تلاوة قارئ العتبة العباسية المقدسة ليث العبيدي.

كما شهد استمرار المباحث القرآنية المعرفية التي يقدمها فضيلة الشيخ الدكتور منجد الكعبي وكان محور بحثه التجارة مع الله سبحانه وتعالى وصفات المؤمنين متخذاً من ابي الفضل العباس أنموذجاً سامياً لتلك المعاني العظيمة.

يذكر أن محفل عرش التلاوة ومنذ انطلاقته شهد مشاركة نخبة من القراء صدحت حناجرهم بأعذب التلاوات المجودة، وأنه ينقل في بث مباشر عبر قناة القرآن الكريم عند الساعة السابعة من مساء كل جمعة.


عماد العنكوشي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :