رغم الحظر الصحي.. معهد القرآن الكريم سيطلق انشطته الصيفية قريباً
التاريخ : 14 / 6 / 2020        عدد المشاهدات : 272

كشف مدير معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة الشيخ جواد النصراوي  أن المعهد سيباشر  قريبًا جدًا بمشاريعه الكبرى مع إطلاق مجموعة دورات قرآنية مهمة.

 واوضح النصراوي في تصريح لمركز الإعلام القرآني ان المعهد سيشرع قريبًا بمشروع الدورات القرآنية الصيفية ومشروع أمير القراء الوطني ودورات في علوم القرآن والحفظ والتلاوة ستقدم إلكترونيًا الأمر الذي يضمن وصول خدمات المعهد إلى طلبته في بيوتهم  وديمومة عطائه القرآني مع الحرص على سلامة الطلبة وتطبيق توصيات خلية الأزمة والمؤسسات الصحية.


وبين أن هذا القرار جاء بعد اجتماعات إلكترونية عدة لمراكز وفروع المعهد بحثنا خلالها عن أفضل السبل الممكنة لمواصلة عملنا القرآني في ظل جائحة كورونا وما سببته من تعطيل للحياة في العالم أجمع وتوصلنا إلى ضرورة إقامة تلك المشاريع لما تقدمه من معارف قرآنية إيمانية مهمة مع تسخير التقنية الحديثة وبرامج الاتصال والتواصل في سبيل تقديم ما حرصنا على إيصاله لطلبتنا في السنوات الماضية.


واكد مدير معهد القران الكريم أن آليات التعليم والبرامج المختارة وطرق التواصل مع الطلبة ستراعي المراحل العمرية للطلبة وطبيعة كل مرحلة وكذلك حاجة الدروس وما يلزم لإنجاحها.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :