قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية يمثل العتبة المقدسة في معرض خراسان الدولي للبحوث والتكنلوجيا
التاريخ : 16 / 12 / 2019        عدد المشاهدات : 2143

شارك وفد يمثل العتبة العباسية المقدسة برئاسة رئيس قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية الشيخ عمار الهلالي في معرض خراسان الدولي للبحوث والتكنلوجيا بدورته العشرون في مدينة مشهد المقدسة، المعرض الذي استمر لثلاثة أيام للمدّة من 11-12-2019 ولغاية 13-12 -2019 عُرِضَت فيه النتاجات العلمية والفكرية والثقافية لطلبة الجامعات والحوزات.

عضو وفد العتبة المقدسة السيد أحسان الغريفي - مدير مركز تراث كربلاء المقدسة- ذكر " إنَّ مشاركتنا في معرض البحوث والتكنلوجيا العشرون لمدينة خراسان الرضوية، جاءت تلبية للدعوة الكريمة الموجهة للعتبة العباسية المقدسة وبهدف فتح آفاق التعاون العلمي بين العتبة العباسية المقدسة وحوزة خراسان المشرفة على جميع الحوزات في خراسان".

وأضاف "إنَّ المعرض الذي يُقامُ سنوياً شاركت فيه جميع حوزات خراسان، وجامعات المدينة بمختلف أقسامها الأكاديمية، إذ تقوم كل جامعة أو حوزة بعرض نتاجها خلال سنة أو سنة ونصف من العمل".

وَوَضَّحَ الغريفي" إنَّ المعرض احتوى على دراسات وبحوث علمية وحوزوية وإنسانية فضلاً عن الأجهزة والمُعِدّات الصناعية".

وبيّن الغريفي"إنَّ وفد العتبة المقدسة التقى بالجهة المنظمة المكونة من  المعاون  البحثي، والمعاون العلمي، وتم الاتفاق المبدئي على التعاون العلمي بين العتبة العباسية المقدسة وبين حوزة خراسان".

مشيراً الى " إنَّ وفد العتبة المقدسة ضَمَّ كُلّاً من رئيس الوفد سماحة الشيخ -عمار الهلاي -دام توفيقه-، ومدير مركز تراث كربلاء إحسان الغريفي، والسيد نور الدين مسؤول شعبة المكتبة في العتبة العباسية المقدسة و الأستاذ صلاح مهدي السراج مسؤول مركز الفهرسة في مكتبة العتبة العباسية المقدسة".

 

 

 

 

 


شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :