قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية يقيم دورة لمنتسبيه في الإخراج الطباعي
التاريخ : 3 / 7 / 2019        عدد المشاهدات : 596

 بهدف تطوير مهارات المنتسبين واكسابهم مهارات جديدة ، وتخريج مخرجين طباعيين محترفين؛ أقام قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدّسة / شعبة الرعاية المعرفية دورةً لمنتسبي القسم في أساسيات الإخراج الطباعي على برنامج الوورد ، وتستمر لمدّة شهر كامل.

وقال مسؤول شعبة الرعاية المعرفية الشيخ أمجد البرقعاوي" ان الشعبة تسعى دائمًا إلى رفع المستوى المعرفي لمنتسبيها؛ لذا ندخلهم دائما دورات متخصصة في مجال عملهم من مستوى ابتدائي إلى مستوى المحترفين، وهذا يعود نفعه على العمل وعلى دقته.ومنها هذه الدورة دورة الاخراج الطباعي التي استهدفنا فيها الأخوة المخرجين الطباعيين، لزيادة مستواهم الفني ".

وتتضمن الدورة معلومات عامة ورئيسة عن كيفية الإخراج الطباعي للكتب التراثية والدينية التي يصدرها القسم عموما وشعبة الرعاية المعرفية على وجه الخصوص باستعمال برنامج الوورد. وتستمر الدورة لمدّة شهر كامل بواقع خمسة أيام في الأسبوع، وتُختم بإجراء اختبار تحريري للمشتركين من أجل الوقوف على مستوى الإفادة منها. يُذكر أنَّ دورة أساسيات الإخراج الطباعي هي الحلقة الأولى في سلسلة الدورات التطويرية التي ستُقيمها الشعبة لمنتسبي القسم في قادم الأيام.

 

 

 

 

 

 


شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :