مدير معهد القرآن الكريم: المعهد سيواصل دعمه الكبير وجهوده المباركة في سبيل إكمال طلبته مشوار حفظ القرآن
التاريخ : 4 / 6 / 2019        عدد المشاهدات : 538

أكد الشيخ جواد النصراوي مدير معهد القرآن الكريم أن المعهد وانطلاقاً من رسالة العتبة العباسية المقدسة سيواصل دعمه الكبير  وجهوده المباركة في سبيل إكمال طلبته مشوار حفظ كتاب الله العزيز وأننا لن ندخر أي جهد من شأنه أن يوصلنا إلى هذا الهدف المبارك.

جاء ذلك خلال حضوره فعاليات المسابقة التمهيدية لحفظ القرآن الكريم التي تقيمها وحدة التحفيظ التابعة للمعهد كما أكد على أن وحدة التحفيظ حريصة على إشراك طلبتها ببرامج تربوية وإيمانية موصياً طلبة الحفظ على ضرورة أن يجسدوا ما يحفظونه من كتاب الله العزيز سلوكاً في حياته اليومية.

كما شكر الشيخ النصراوي القائمين والأساتذة والعاملين في وحدة التحفيظ على ما يقدمونه من جهود مباركة حاثهم على المزيد من العطاء لما في ذلك من رفعة ومنزلة عظيمة في الدنيا والآخرة.   

يذكر أن المسابقة التمهيدية لحفظ القرآن الكريم التي تقيمها وحدة التحفيظ التابعة للمعهد تقام في مدينة الإمام الحسن (عليه السلام) للزائرين ومن المقرر أن تختتم فعالياتها مساء اليوم الثلاثاء  وهي خاصة بطلبة المعهد حيث يتنافسون فيما بينهم للظفر بالمراكز الأولى عن كل فئة من فيأتها السبع وهي (جزء، وثلاثة،وخمسة، وعشرة،خمسة عشر، وعشرون، وكل القرآن الكريم)





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :