صدورُ دليلين يوثّقان فعّاليات معرض تراثنا هويّتنا السنويّ الأول ومسابقة (تراثي هويّتي) للصورة الفوتوغرافيّة التراثيّة
التاريخ : 6 / 5 / 2019        عدد المشاهدات : 116
صدر عن شعبة الإعلام المعرفيّ في قسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة دليلين مصوّرين يوثّقان فعّاليات معرض تراثنا هويّتنا السنويّ الأول ومسابقة (تراثي هويّتي) للصورة الفوتوغرافيّة التراثيّة. 
استعرض الدليلُ الأولُ فعّاليات المعرض معزّزًا بالكلمات والصور والتعريفات والأرقام والإحصائيّات، فيما اختصّ الدليلُ الثاني بعرض الصور المشاركة في مسابقة ( تراثي هويّتي ) للصورة الفوتوغرافيّة التراثيّة التي أُقيمت ضمن فعاليات المعرض؛ وكذلك أسماء المشاركين فيها . 
يُذكر "أنّ المعرض يهدفُ إلى إظهار النتاج التراثي الفنّي عبر المعارض الفنّية التراثيّة من أجل أن تطّلع الفئات المجتمعيّة المختلفة على التراث الفكريّ وتعزيز حضوره المجتمعيّ والإعلاميّ وبيان دور العتبة العباسيّة المقدّسة في الحفاظ على التراث بأشكاله المختلفة ولا سيّما الفكريّ منه" . وقد توزّع المعرض على عدد من الأجنحة التي ضمّت صور بعض العلماء وإجازاتهم وخطوطهم، وكذلك صور الخطباء ومجسّمات لمعالم ومراقد متنوّعة، فضلا عن الوثائق والمخطوطات واللوحات والصور التراثيّة، وعرضًا للكتب والمقتنيات التراثيّة وكلّ ما يخصّ التراث الفنّي. كما تضمّن المعرض جناح مسابقة الصور الفوتوغرافية التراثيّة وجناح مسابقة الخطّ العربيّ التراثية علاوة على جناح للمسابقة اليوميّة الخاصّة بروّاد المعرض، وإقامة ندوة بحثيّة تراثيّة.

شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :