معرضُ قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية للكتاب يُزيّن أروقةَ كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة كربلاء
التاريخ : 29 / 4 / 2019        عدد المشاهدات : 564
شارك قسمُ شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسيّة المقدّسة بمعرض الكتاب المقام على هامش المؤتمر العلميّ الدوليّ الحادي عشر (الوطنيّ الرابع ) الذي تُقيمه جامعة كربلاء / كليّة الإدارة والاقتصاد بالتعاون مع الأمانتين العامّتين للعتبتين المقدّستين؛ الحسينيّة والعباسيّة للمدّة من (٢٩-٣٠) تحت عنوان (دور الجامعات في إنجاز البرنامج الحكومي ٢٠١٨ م - ٢٠٢٢ م).
 افتتح المعرض وكيلُ وزارة التعليم العاليّ والبحث العلميّ الدكتور (محمد السرّاج)؛ ورئيسُ جامعة كربلاء الدكتور (منير السعديّ)؛ ووفدُ العتبة العباسيّة المقدّسة ممثّلًا بالدكتور (عباس الدّده) عضو مجلس إدارة العتبة العباسيّة  المقدّسة؛ وعددٌ من أستاذة جامعة كربلاء . 
وشاركت العتبة العباسيّة المقدّسة في المعرض ممثّلة بقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية وقسم الشؤون الفكريّة، كما شهد المعرض مشاركة العتبة الحسينيّة المقدّسة والعتبة العسكريّة المقدّسة .
وتمثّلت مشاركة قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية بالعشرات من الكتب والإصدارات والدوريّات والمجلّات التراثية والأدلّة التي صدرت عن القسم ومراكزه في المحافظات العراقيّة، فضلًا عن لوحات فنّية تحكي واقع مدينة كربلاء في عهود مضت، وكذلك صور لشهداء فرقة العباس -عليه السلام- القتالية ولواء علي الأكبر -عليه السلام-, وشهد المعرض إقبالا كبيرًا من طلبة الجامعة.
يُذكر أنّ قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسيّة المقدّسة يُسهم وبشكلٍ فاعلٍ في رفد الحركة المعرفيّة والعلميّة بالكتب التي تعدّ مصدرًا مهمًّا للباحثين والمتخصّصين في الشؤون الدينيّة والتراثيّة .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :