مشاركة معهد القرآن الكريم النسوي في مهرجان روح النبوة العالمي الثالث
التاريخ : 9 / 3 / 2019        عدد المشاهدات : 817

ساهم معهد القرءان الكريم النسوي التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة  في مجموعة من فعاليات مهرجان روح النبوة العالمي الثالث تمثلت بـ :

- إيفاد الأخوات المنتسبات (منار جواد الجبوري، جنان غالب، سعدية موسى، آمنة عبد الرسول، سرور حافظ) الى كربلاء المقدسة لمدة 4 ايام متتالية لمتابعة التنظيمات والاجراءات للمهرجان.

بالاضافة الى مشاركة مجموعة من طالبات روضة احباب الكفيل القرآنية التابعة لقسم شؤون المعارف الاسلامية والانسانية في العتبة العباسية المقدسة في كلمة الافتتاحية لاستقبال سماحة المتولي الشرعي "دام عزه"  ومشاركة مجموعة من طالبات روضة احباب الكفيل القرآنية بقراءة سورة قرءانية بشكل جماعي مقترناً بفعالية مساندة وتوضيحية لمعنى سورة عبس بالإضافة الى استقبال الوافدين لإفتتاح المعرض في اليوم الاول.

أما افتتاحية المهرجان فتعطرت بتلاوة قرءانية من قبل الطالبة حوراء عامر ياسين في الجلسة البحثية الصباحية، وفي الجلسة البحثية المسائية شاركت فرقة روح النبوة التابعة لمعهد القرءان الكريم النسوي فرع مدينة اراك الايرانية بتلاوة جماعية عطرة في اليوم الثاني..

وأيضاً شارك المعهد بتلاوة قرءانية من قبل القارئة حوراء عامر ياسين والقارئة (ريم محمد مهدي) الوافدة من معهد القرءان الكريم النسوي فرع بغداد في الامسية القرءانية المشتركة في سلسلة التلاوة.

وكذلك قدّمت فرقة روح النبوة التابع لمعهد القرءان الكريم فرع اراك وفرقة الساقي  التي تكونت من مجموعة من طالبات معهد القرءان الكريم النسوي بكافة فروعه مجموعة من الموشحات القرءانية .

وفي اليوم الثالث اشترك المعهد بتلاوة قرءانية لطالبات معهد القرءان الكريم النسوي فرع مدينة اراك الايرانية لإفتتاحية المهرجان وطالبة من روضة احباب الكفيل القرءانية التابعة لمعهد القرءان الكريم النسوي لاستقبال الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة.


إعلام معهد القرآن الكريم النسوي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :