وفد من مركز تراث سامراء يزور قسم شؤون المعارف الاسلامية والإنسانية
التاريخ : 13 / 1 / 2019        عدد المشاهدات : 131

زار وفد من مركز تراث سامراء التابع للعتبة العسكرية المقدسة برئاسة مدير المركز الدكتور (مشتاق الاسدي) قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية  في العتبة العباسية المقدّسة والتقى برئيس القسم فضيلة الشيخ (عمار الهلالي ) .

ورحب رئيس القسم بالوفد الزائر وأثنى على جهودهم بحمل رسالة إحياء التراث ، وأبدى الاستعداد الكامل بتقديم المساعدة والمضي  في العمل المشترك لأجل المحافظة على تراث أهل البيت ( عليهم السلام ) . كما أكد الشيخ ( الهلالي) على أهمية تظافر الجهود واستمرار الزيارات بشأن تطوير العمل في كل الجوانب التي تختص بالتراث . وقد وعد رئيس القسم الوفد الزائر بزيارة مماثلة للمركز لأجل  تعزيز وديمومة العمل المشترك .

 من جانبه عرض الوفد الذي ترأسه مدير مركز سامراء الدكتور (مشتاق الأسدي ) أهم أعمال المركز منذ تأسيسه لغاية الآن . وأكد (الأسدي) على ضرورة العمل المشترك بين مراكز التراث التابعة للعتبات المقدّسة لما يصب في خدمة أهل البيت (عليهم السلام) ، والتأكد على استمرار الزيارات في قابل الأيام للخروج بنتاج يخدم العمل الطيب الذي يقوم به المعنيون بالتراث الإسلامي عموماً والشيعي خصوصاً.

وفِي ختام اللقاء أهدى الوفد الزائر (درع  مبارك) لرئيس القسم يحتوي على قطعة خشبية من شباك الامام العسكري (عليه السلام) والتي يعود تاريخه الى ما يربو على النصف قرن ، شاكرين حسن الضيافة والاستقبال .


شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :