قريباً .. صدور كتاب (وارثة خديجة أمّ سلمة أمّ المؤمنين )
التاريخ : 9 / 1 / 2019        عدد المشاهدات : 224

يصدر قريباً عن شعبة الرعاية المعرفيّة في قسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانية التابع للعتبة العبّاسيّة المقدّسة، كتاب (وارثة خديجة أمّ سلمة أمّ المؤمنين: حياتها، مواقفها، أحاديثها) لمؤلفه: سماحة الشيخ نزار آل سنبل (دامت بركاته) .

وقال مسؤول شعبة الرعاية المعرفية الشيخ ( أمجد عبد الرؤوف البرقعاويّ ):" لا تنفكُّ حاجتنا لقدوة في حياتنا، وتشتد هذه الحاجة كلّما اشتدّت الحياة، وظهر بعضٌ من الابتعاد عن القيم الإسلامية والإنسانية الأصيلة، فتكون الحاجة مُلحّة بوجود أشخاصٍ جسَّدوا مبادئ السماء في الحياة، بحيث صاروا سلوى لأهل المصيبة، وقبلةً لأهل العبادة، ومنارًا لأهل العفّة والزّهادة ).

وبيّن " إنَّ سيرة السيّدة أم سَلمة امتداد لسيرة وجهاد السيّدة خديجة (رضوان الله عليهما)، فكانت بحق هي الوارثة من بين زوجات الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) السيدة أم الزهراء صلوات الله عليهما.

وأضاف (البرقعاويّ) "إنه إيماناً بأهمية وجود هكذا أُسوة في ذاكرتنا الجَمْعِيّة، تصدّت شعبة الرّعاية المعرفية في قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة لطباعة كتاب: (وارثة خديجة أمّ سلمة أمّ المؤمنين: حياتها، مواقفها، أحاديثها) لمؤلفه: سماحة الشيخ نزار آل سنبل (دامت بركاته).

 


شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :