وسط حضور كبير حناجر القراء تصدح من على منابر النور
التاريخ : 9 / 12 / 2018        عدد المشاهدات : 348

للأسبوع الثالث على التوالي أقام مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة محفلهُ القرآني ضمن مشروع منابر النور في العاصمة بغداد يأتي ذلك المحفل استجابة لدعوات المؤوسسات القرآنية المختلفة وتفاعل عشاق القرآن الكريم مع المشروع.

 المحفل أقيم بالتعاون مع مدرسة أصحاب الكساء لعلوم القرآن التابعة لمؤسسة الثقل الأكبر في بغداد بحضور غفير من قبل المؤمنين وقد صدحت نخبة من القراء بأعذب التلاوات وهم كل من قارئ العتبة العباسية المقدسة فيصل مطر، والقارئ احمد الجابري، وموهبي مشروع أمير القراء الوطني وطلبة مدرسة أصحاب الكساء القارئين أحمد ميثاق وسجاد حسن.

كما تضمن المحفل كلمة لعضو الهيئة الإدارية في مؤسسة الثقل الأكبر الدكتور فخري العكيلي التي أشاد من خلالها بمشاريع معهد القرآن الكريم وما يقدمونه للساحة القرآنية واكد على ان المعهد هو السباق في نشر الوعي القرآني وأثراء الساحة بمشاريع مختلفة كما استعرض في كلمته مجموعة من نشاطات المؤسسة في مختلف الميادين القرآنية.

يذكرأن مشروع (منابر النور) لأحياء المحافل القرآنية في محافظاتنا الكريمة هو أحد المشاريع التي تقام بالتعاون بين مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم ومجموعة من المؤسسات والدور القرآنية.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :