وفد العتبة العباسية المقدسة يواصل زياراته لأساطين العلماء و المؤسَّساتِ التراثية في قم المقدسة
التاريخ : 6 / 10 / 2018        عدد المشاهدات : 341

 

للاطلاع على آخرِ التحقيقات المنجَزَة وآليّة التحقيقات العلميّة الدقيقة لدى المحقّقين ، يواصل قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة زياراته لعدد من العلماء الأفاضل و المؤسَّساتِ التراثية في مدينة قم المقدسة .

حيث قام الوفد بزيارة فضيلة المحقق السيد محمد حسن آل السيد علي القارون الموسوي, و السيد المحقق حسن الموسوي البروجردي مدير مكتبة العلامة المجلسي, والمحقق الشيخ رضا المختاري مدير مؤسّسة تراث الشيعة, وتهدف هذه الزيارات إلى الاطلاع على النتاجات التراثية والتحقيقات التي من شأنها إعادة إحياء التراث الإسلامي, و التعريف بالإصدارات والتحقيقات التابعة للقسم , والاستفادة من تجاربهم في هذا المجال .

وقال رئيس الوفد الشيخ عمار الهلالي " تم عقد هذه اللِقاءات مع مسؤوليّ المراكز التراثية والمختصيِّن بمجال التحقيق, وعرض تجربة القسم في هذا المجال, بحضور ممثلين عن مراكزِ تُراث كربلاء والحلّة والبصّرة التابعِّة للقسم".

وأضاف الهلالي "أن هذه المؤسَّسات والشَخصيّات والمراكز أبدت استعدادَها الكامل للتعاونِ مع العتبة العبّاسيّة المقدّسة بكلِّ ما تحتاجه وتسعى إلى تحقيقه، مِن قبيل إقامة المؤتمرات والنَدَوات التحقيقيّة".

المحققون من جانبهم تقدموا بالشكر والتقدير للعتبة العباسية المقدسة على هذه الجهود المباركة والتي تصب بخدمة تراثنا الاسلامي, متمنين لهم المزيد من النجاح والتوفيق .

زيارة الوفد فضيلة المحقق السيد محمد حسن ال السيد علي القارون الموسوي

زيارة الوفد فضيلة السيد المحقق حسن الموسوي البروجردي

زيارة الوفد فضيلة الشيخ المحقق رضا المختاري


شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :