قسم شؤون المعارف الاسلامية والانسانية يشارك في معرض كتاب مهرجان تراتيل سجادية الدولي الخامس
التاريخ : 2 / 10 / 2018        عدد المشاهدات : 847

شارك قسم شؤون المعارف الاسلامية والانسانية في العتبة العباسية المقدسة في معرض الكتاب الذي أقامته العتبة الحسينية المقدسة على هامش فعاليات مهرجان تراتيل سجادية الدولي الخامس ، وبالتزامن مع ذكرى استشهاد الامام علي بن الحسين السجاد(عليه السلام) . وأفتتح المعرض المتولّي الشرعيّ للعتبة الحسينيّة المقدّسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي(دام عزّه) في منطقة ما بين الحرمين الشريفين، صباح يوم الاثنين (21محرّم 1440هـ) الموافق لـ(1تشرين الأوّل 2018م) ، ويستمر المعرض لمدة عشرة ايام بمشاركة العديد من دور النشر العراقيّة والعربيّة والعالميّة وكذلك أجنحة العتبات المقدّسة.

وضمَّ جناح القسم مجموعة من إصدارات ونتاجات رئاسة القسم ومراكزه التراثية والمعاهد التابعة له في كربلاء المقدسة والمحافظات الأخرى والتي تشمل الكتب والمجلات والدوريات الدينية والتراثية والثقافية  .

يذكر ان قسم شؤون المعارف الاسلامية والانسانية في العتبة العباسية المقدسة يشارك في العديد من معارض الكتاب في كربلاء المقدسة وخارجها من أجل المساهمة في تقديم المعارف الإسلامية والانسانية باتجاه يؤمن تصحيح المفاهيم وتأطير الافكار باطر معرفية تنسجم واهداف العتبة العباسية المقدسة ضمنا عن طريق إصدار الكتب والدوريات في مجال المعارف الإسلامية وأبعادها الانسانية والثقافية والإعلامية .


شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :