معهد القرآن الكريم يختتم مشروع أمير القرّاء الوطني بنسخته الرابعة
التاريخ : 9 / 9 / 2018        عدد المشاهدات : 311

أختتم مركز المشاريع القرآنية التابع لمعهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة مشروع أمير القرّاء الوطني بنسخته الرابعة الذي يهدف إلى إعداد نخبة من الموهوبين الصغار في التلاوة.

حفل الختام أقيم في مضيف أبي الفضل العباس (عليه السلام) واستهل بتلاوة جماعية عطرة بالطريقة العراقية لطلبة مدرسة الحافظ خليل إسماعيل ثم كلمة لمدير معهد القرآن الكريم فضيلة الشيخ جواد النصراوي قدّم فيها شكره الكبير لمركز المشاريع القرآنية والعاملين في مشروع أمير القرّاء الوطني بنسخته الرابعة على جهودهم الكبيرة التي أثمرت هذه الثمار الطيبة.

مضيفاً: أن المعهد عازم على مواصلة هذا المجهود الكبير وأن مشاريعه متواصلة وهو يطمح للزيادة ولن يترك أية فرصة من شأنها خدمة كتاب الله العزيز وكل من يسعى لتعلم علومه ومعارفه.

كما تضمن حفل الختام تكريماً للعاملين في المشروع من أساتذة وكادر إداري وخدمي وجميع الطلبة المشاركين فيه تقدم به قسم مضيف العتبة العباسية المقدسة والحاج الملا باسم الكربلائي.

يُذكر أن مشروع أمير القرّاء بنسخته الرابعة كشف عن الكثير من الموهبين في التلاوة وقدم لهم تدريباً ساهم في تطويرهم بشكل كبير كما تضمن المشروع الكثير من المحطات الفكرية والتربوية التي تهدف إلى بناء البراعم بناءً إيمانيًّا متكاملًا كما تضمن المشروع توفير الخدمات والترفيه وكل ما من شأنه تحقيق الهدف المنشود.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :