محفل قراني تكريما للطلبة المشاركين في دورة الزهراء (عليها السلام)
التاريخ : 9 / 5 / 2018        عدد المشاهدات : 132

                       

اقام معهد القرآن الكريم / فرع بغداد التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة محفلاً قرآنياً مباركاً تكريماً للطلبة المشاركين في دورة الزهراء (عليها السلام) وسط العاصمة بغداد بحسينية الكوثر حي جميلة.

أفتتح المحفل بتلاوة مباركة تلاها القارئ سلمان التميمي، جاء بعدها كلمة أستاذ الدورة كاظم الماجدي التي رحب فيها بالحضور وشكر العتبة العباسية المقدسة متمثلتاً بمعهد القرآن الكريم على إقامتها مثل هكذا نشاطات قرآنية مميزة تحث الشباب الواعي على خدمة الكتاب العزيز والتمسك به وبالعترة الطاهرة، كما شكر المعهد والعاملين فيه تحت ظل القرآن المجيد وجميع من شارك بنجاح هذه الدورة المباركة.

تلتها كلمة معهد القرآن الكريم / فرع بغداد ألقاها مسؤول النشاط والمتابعة فيه محمد الساعدي والتي بين من خلالها أن المشاركة من كافة الأعمار والاهتمام بالقرآن الكريم ليس بالقراءة والتجويد فحسب بل الاهتمام بالحفظ والتفسير أيضاً لا يقل شئنا عما ذكرناه ويعد من أساسيات التدبر بالكتاب المبين.

كما شكر الساعدي جميع الإخوة في المعهد وكل من شارك بنجاح هذه الدورة والدورات السابقة التي أقامها الفرع خلال السنوات المنصرمة.

أما مسك الختام فكان مع تلاوة عطرة للقارئ جواد الاركوازي أحد طلبة الدورة، واختتم الحفل بتوزيع شهادات المشاركة على الطلبة تثميناً لجهودهم المباركة.


عماد العنكوشي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :