تهنئة بمناسبة افراح شهر شعبان المبارك
التاريخ : 19 / 5 / 2016        عدد المشاهدات : 70

تهنئة بمناسبة افراح شهر شعبان المبارك

الحمد لله الذي من على عباده بمواسم يرجعون فيها إليه، ويقبلون بقلوبهم عليه، فسبحان من أنعم علينا وتفضل، وأسبغ عطاياه وأسبل، وله الحمد في الأولى والآخرة، وله الحكم، وصلى الله على نبينا محمد وعلى ال بيته الطيبين الطاهرين.

شهر شعبان شعر الرحمة والمغفرة، شهر تجتمع فيه ولادات الاقمار الهاشمية عليهم السلام. ولادة. الامام الحسين عليه السلام 3 شعبان. الامام ابي الفضل العباس عليه السلام 4 شعبان. الامام زين العباد السجاد عليه السلام 5 شعبان. والامام بقية الله المنتظر المهدي عجل الله فرجه الشريف 15 شعبان. وقد قال عن هذا رسول الله، صلى الله عليه واله وسلم: «ذاك شهر يغفل الناس عنه، بين رجب ورمضان، وهو شهر ترفع فيه الأعمال إلى رب العالمين، وأحب أن يُرفعَ عملي وأنا صائم".

ومع هذه الرحمة الإلهية تحتفل مدينة كربلاء بولادة الأقمار المحمدية وشفعاء المؤمنين من البرية ممن طهرهم الله تطهيرا واذهب عنهم الرجس وبهذه المناسبات العطرة نرفع أسمي آيات التهاني والتبريك لصاحب العصر والزمان ومراجعنا العظام سائلين الله تبارك وتعالى ان يمن على بلدنا بالأمن والأمان وان يرفع عنه كيد الكائدين ومكر الماكرين، انه نعم المولى ونعم النصير.

العتبة الحسينية المقدسة بعدسة المصور حسنين الشرشاحي

العتبة الحسينية المقدسة بعدسة المصور حسنين الشرشاحي

العتبة الحسينية المقدسة بعدسة المصور حسنين الشرشاحي


المعارف


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :