مركز تراث كربلاء يستقبل المؤرخ الدكتور السيد سلمان هادي آل طعمة
التاريخ : 22 / 3 / 2018        عدد المشاهدات : 2402

ضمن برنامجه المستمر في استقبال المؤسسات الفكرية والثقافية والشخصيات الأكاديمية والباحثين,  استقبل  مركزُ تراث كربلاء التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة  الدكتور السيد سلمان هادي آل طعمة مؤرخ مدينة كربلاء ونجله الدكتور أحمد آل طعمة .

و جرى خلال الزيارة تبادل الحديث عن العديد من المواضيع التأريخية والتراثية التي تخص مدينة كربلاء المقدسة، من أجل البحث عن كل ما غُيّب من تراث مدينة الإمام  الحسين -عليه السلام- .

 آل طعمة من جانبه أشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها المركز في حفظ وتوثيق تراثنا القيم من خلال ما تم إصداره من كتب ومؤلفات تخص تأريخ وتراث المدينة المقدسة, وكذلك عن طريق المؤتمرات و الندوات والمعارض التراثية التي يقيمها المركز في محافظة كربلاء المقدسة و خارجها  .

المركز من جهته تقدم بالشكر و التقدير  للسيد سلمان هادي آل طعمة لزيارته المركز ولما يقدمه من استشارات تأريخية وتراثية وعمل مشترك مع المركز للحفاظ على الإرث الكبير الذي تمتلكه مدينة كربلاء المقدسة  منذ أقدم العصور .

تأتي تلك الزيارة ضمن مجموعة من الزيارات المستمرة الذي يقوم بها الباحثون و المختصون من مختلف المدن العراقية إلى مركز تراث كربلاء, للاطلاع والاستفادة مما يملكه من مادة علمية وثقافية ووثائق وصور  تختص بالشأن الكربلائي.

 


وحدة الإعلام


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :