معرض الكتاب الدائم التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية نافذة لخدمة العلم والمعرفة الإسلامية والإنسانية
التاريخ : 11 / 2 / 2018        عدد المشاهدات : 1125

يُعد معرض الكتاب الدائم الذي افتتحه قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية التابع للعتبة العباسية المقدسة أحد النوافذ المهمة التي تتولى التعريف بإصدارات القسم والمراكز التابعة له فضلا عن إصدارات العتبة المقدسة بصورة عامة ولتكون في متناول جميع الزائرين والمتابعين لآخر الإصدارات التي تعنى بالشؤون الإسلامية والفكرية والثقافية خدمة للعلم والمعرفة ونشر فكر أهل البيت (عليهم السلام ) من خلال بث المعارف الإسلامية وكذلك تسليط الضوء على المعرفة الإنسانية .

وأوضح مسؤول الشعبة الإدارية في قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية الأستاذ محمد حسن سهيل: حرصاً من العتبة العباسية المقدسة متمثلة بقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية على التعريف بإصدارات القسم تم افتتاح معرض دائم للكتاب ليكون مركزا للبيع المباشر ويقع في الجانب الايسر من باب قبلة الامام العباس (عليه السلام) . وأضاف " أن هذا المركز ليس الوحيد بل هناك منافذ أخرى تختص بإصدارات القسم ومراكزه في المحافظات وكذلك الإصدارات الخاصة بالعتبة العباسية المقدسة".

موضحا "أن المعرض يحتوي الآن على أكثر من أربعمائة عنوان منها مئة وعشرة عنوان خاص بقسمنا ". مشيرا إلى " أنه تمت ملاحظة اقبال جيد على زيارة المعرض من قبل الباحثين والمثقفين والأكاديميين والزائرين بصورة عامة لاقتناء اصداراتنا وبأسعار مخفضة ومدعومة؛ ونطمح في المستقبل أن تكون لنا منافذ أخرى تضاف إلى المنافذ الموجودة الان للتسويق والتعريف بإصداراتنا. 


شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :