سماحة آية الله العظمى السيد جعفر سيدان -دام ظله- يستقبل وفد العتبة العباسية المقدسة ويبارك الجهود المبذولة في مجال إحياء تراث علمائنا الأبرار
التاريخ : 5 / 2 / 2018        عدد المشاهدات : 314

استقبل سماحة آية الله العظمى السيد جعفر سيدان (دام ظله) في مدينة مشهد المقدسة وفد قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية التابع للعتبة العباسية المقدسة ممثلًا بفضيلة الشيخ عمار الهلاليّ رئيس قسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة، والدكتور إحسان الغريفيّ مدير مركز تراث كربلاء، وفضيلة الشيخ ياسين يوسف اليوسف ممثلًا عن مركز تراث البصـرة، والأستاذ عياد حمزة الويساويّ ممثلًا عن مركز تراث الحِلَّة

ورحب سماحة آية الله العظمى السيد جعفر سيدان (دام ظله) بوفد العتبة المقدسة قائلاً: نرحب بكم أجمل ترحيب في بلدكم الثاني الجمهورية الإسلامية الإيرانية وأنتم في جوار الإمام الرضا -عليه السلام- فمنه نستلهم الصبر وننطلق في مشوارنا لإبراز تراثنا الإسلامي القيم. كما بارك الجهود التي تبذلها العتبة العباسية المقدسة في مجال إحياء تراث علمائنا الأبرار.

ويُعد آية الله العظمى السيد جعفر سيدان من علماء وشخصيات مدينة مشهد المقدسة، ولديه اطلاع واسع في مجال النسخ الخطية وأماكن تواجدها وما هو القيّم منها، إضافةً إلى تقييمه لمحتوى كثير من المؤلفات.

وقدم رئيس الوفد فضيلة الشيخ عمار الهلالي خلال اللقاء تقريرا مفصلاً عن رسالة قسم المعارف الإسلامية والإنسانية وطبيعة عمله والجهود التي يبذلها القائمون عليه لإحياء المخطوطات الموجودة في العراق. وفي ختام اللقاء قدم الشيخ الهلالي  مجموعة من اصدارات القسم كإهداء إلى سماحة السيد جعفر سيدان (دام ظله).


شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :