تكريم الفائزات في المسابقة الوطنية الأولى
التاريخ : 23 / 12 / 2017        عدد المشاهدات : 750

استؤنفت فعاليات المسابقة الوطنية الاولى لمعهد القرآن الكريم النسوي التابع لقسم شؤون المعارف الاسلامية والانسانية في العتبة العباسية المقدسة في يوم السبت المصادف 23/12/2017 على قاعة الامام الحسن (عليه السلام) وبحضور كل من المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد الصافي -دام عزه- ورئيس قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية الشيخ عمار الهلالي –دام توفيقه- حيث تم إكمال اختبار المتسابقات ثم افتتح حفل الختام بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ السيد حيدر جلوخان تبعتها وقفة مع النشيد الوطني العراقي ونشيد الإباء.

وتم استقبال سماحة المتولي الشرعي السيد أحمد الصافي (دام عزه) من قبل برعم قرآني حتى اعتلى المنصة والقى كلمته المباركة والتي شجع فيها على هذا النوع من النشاطات القرآنية التي تعمل على جذب شريحة اكبر من النساء وتشجيعهن على الحفظ والمداومة والتي تؤدي بالتالي الى ثقافة قرآنية تنشئ جيل متخلق وواع. وتضمن الحفل فعاليات لرياحين قرآنية سبقت تكريم المحكمات المشاركات في المسابقة الوطنية, كما تم تكريم الفائزات في المسابقة.

واختتم الحفل بتكريم (زهراء تاغي) أصغر قارئة للقرآن الكريم في معهد القرآن الكريم النسوي وكذلك تم تكريم الطالبة الحائزة على المرتبة الاولى في ثلاث مسابقات قرآنية وطنية (حوراء عامر).


إعلام معهد القرآن الكريم النسوي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :